تحديث تطبيق حراج harag اخر اصدار _ تطبيق حراج السعودية 2024

نبذه مختصره عن تحميل تطبيق حراجharag   الأندرويد و الأيفون

تحديث تطبيق حراج harag اخر اصدار
تطبيق حراج السعوديه
 مرحبا بكم زوار موقع واتساب بلال يعتبر برنامج حراج harag  احد اهم البرامج المنتشرة في المملكة العربية السعودية  و كذلك في العديد من الدول العربية وليس كلها، وهو عباره عن منصة الكترونيه تستخدم لعرض الكثير من السلع التجارية المختلفة  حيث يمكن لأي شخص عرض سلعته سواء كانت جديده او مستعمله، وكذلك يمكن ان يقوم الاخرين برئتيها لمن يبحثون عن نفس السلعة، ويمكن استخدام الموقع او التطبيق من خلال هاتفك او من جهاز الكمبيوتر. 

الطريقة الامثل لاستخدام موقع او تطبيق حراج harag  التحث الاخير 

اولا كيفيه الحصول على تطبيق حراج harag   

يمكن الحصول على تطبيق حراج harag   بكل سهوله عبر تحميله من خلال الرباط الموجود اسفل المقال، وسنضع رابطين احدهما لهواتف الأيفون والاخر لهواتف الاندرويد كما يمكن استخدامه من الكمبيوتر عبر كتابه موقع حراج الرسمي في محرك بحث جوجل. 

ثانيا تكلفه استخدام موقع حراج harag  

يعتبر برنامج حراج من البرامج المجانية والتي يمكن تحميلها دون الحاجه الى دفع اي مقابل، حيث يتيح لك التصفح والبحث عن الغرض المطلوب بشكل مجاني. 

ثالثا كيفيه عرض المنتج على موقع او تطبيق حراج harag 

تم تبسيط هذا الامر الى درجه كبيرة حيث يمكن عرض اي منتج عبر الذهاب الى القسم الخاص بنوع المنتج ثم اضافه منتج، حيث ستقوم با إعطاء كل المعلومات عن المنتج مثل المواصفات والسعر المطلوب وبلد الصنع وغيرها من المعلومات المرتبطة ثم اضافه صورة واضحه وذات دقه واضحه بحيث يراها الباحثون عن المنتج بشكل دقيق، وبهذا فان المنتج سيعرض على اي شخص يبحث عن المنتج نفسه. 

طريقه الدفع في موقع او تطبيق حراج harag   


تم توفير العديد من الطرق الذي يمكن من خلالها اتمام عمليه البيع والشراء مثل عمليه الدفع نقدا او تحويل الحساب عبر الحسابات البنكية وكذلك عبر بطاقات الائتمان وايضا عبر الحسابات البنكية والتي تمكنك من التحكم في اموالك عبر تطبيقات في الهواتف وبهذا فانك ستتمكن من دفع المبلغ من هاتفك. 

كيفيه التواصل مع البائع للاستفسار اكثر عن المنتج 

تم اضافه هذه الميزة حتى يتمكن المشتري ان يستفسر اكثر او ان يعرف اي شيء لم يتضح له وذلك عبر ارسال رسائل بشكل مباشر الى البائع عبر خاصيه متاحه في الموقع نفسه وكذلك الاتفاق على موعد الالتقاء واستلام المنتج. 

كيف يمكن التأكد من جوده المنتج في موقع حراج harag  

يعمل تطبيق حراج على على عمليه تقييم المنتجات وكذلك البائع، من قبل المستخدمين الاخرين، وبهذا ستكون لديك معلومات كافيه عن مقدم العرض وكذلك عن السلعة التي تم عرضها . 

هل يمكن لأي شخص الاحتيال على موقع حراج harag

يعمل موقع حراج بشكل كبير على حمايه كل مستخدميه سواء البائع او المشتري من اي عمليه احتيال، ولكن يجب على ايضا اخذ الحيطة والحذر عبر التأكد من مصداقية الصفقه سواء كنت البائع او المشتري. 

منتجات موقع حراج harag apk  الاصدار الاخير 

يحتوي الموقع على عدد كبير ومختلف من المنتجات مثل السيارات الجديدة والمستعملة  بكافه انواعها وكذلك الاراضي والبيوت وايضا الملابس واثاث المباني والادوات المنزلية  وادوات الزينة ومواد انشاء المباني وغيرها من الاشياء الكثيرة الذي ستكتشفها بنفسك. 

كيفيه الحصول على منتج محدد في موقع حراج harag 2024

يمكن لك الوصول الى السلعه او المنتج الذي ترغب بالبحث عليه بكل سهوله عبر البحث عليه في مربع البحث حيث تقوم بكتابه المنتج والسعر المطلوب 
حاله المنتج ما إذا كان جديد او مستخدم وكذلك الموقع. 

طريقه انشاء حساب في موقع حراج  harag  اخر اصدار 

يمكن لك ان تقوم بإنشاء حساب على الموقع وذلك عبر تخصيص القسم الذي ستقوم ب إنزال سلعتك مثل مجال السيارات او مجال الالكترونيات او مجال الهواتف وغيرة، بعد ذلك تقوم بعرض السلعة او عده ساعات وتقوم بعرض كافه التفاصيل وتحميل صور الى الموقع، ويكون ذلك عبر الشروط الذي يضعها لك الموقع نفسه لتأكد من مصداقية العرض وان التفاصيل حقيقيه. 

تحميل تطبيق حراج للاندرويد اضغط هنا 

تحميل تطبيق حراج الايفون اضغط هنا