تحميل تطبيق شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه للاندرويد والايفون اخر اصدار _ افضل تطبيق لشراء الازياء وانلاين

تنزيل برنامج شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه الاصدار الجديد  2023 للتسوق عبر الانترنت 

افضل برنامج للتسوق عبر الانترنت
 تطبيق شي ان SHEIN


مرحبا بكم زوار موقع واتساب بلال  من المؤكد ان قد سمعت من قبل عن موقع شي ان للسوق عن بعد سواء سمعت به في برامج التواصل الاجتماعي او في قنوات اليوتيوب او مواقع اخرى ,لكن الفكره الاساسيه هي كيف يمكن التسوق عبره وما هي الطريقه الصحيحه للتسوق عبر النت ,في هذا المقال سوف نشرح لك كيف يمكن الحصول على  افضل العروض في موقع ف شي ان SHEIN ,ففي بعض الاحيان تتوفر العديد من الخصومات والعروض ,فاذا كنت مهتم بالامر قم بقرءاه المقال بالكامل ,ومن المعلومات العامه عن برنامج  شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه انه يعتبر من اشهر المواقع على مستوى العالم ,حيث تتوفر العديد من الخطوات لذكيه للحصول على عروض قويه تمكنك من توفير الكثير من المال والحصول على افضل المنتجات دون دفع عمولات .    كانت بدايه انطلاقه موقع  شي ان SHEIN سنه 2008 في دوله الصين الشعبيه عبر مجموعه من الاصدقاء الطموحين الذي كان عملهم في مجال الازياء والموضه ولكن الموقع بداء بالشهره بشكل سريع بسبب ارسال موقع  شي ان SHEIN العديد من منتجاته الى مشاهير السوشيال ميديا مجانا ,حتى تمكنو من الترويج للموقع بشكل كبير جدا وبهذا فانها جذبت معجبي الازياء ومتابعي الموضه ليصبح بعد ذلك تطبيق  شي ان SHEIN افضل تطبيق لتوسق الازياء اونلاين .

هل تطبيق  شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه يدعم الدول العربيه ؟

في البدايه توسعت الشركه والموقع في جميع ارجاء الصين ,بعد ذلك بداءت بالوصول الى عده دول من اجل ان يتمكنو من ايصال الطلب الى الزبون في اقرب وقت ممكن ,حيث قامت شركه  شي ان SHEIN بفتح العديد من الفروع في امريكا , النرويج ,الهند , المانيا , استراليا , كندا , سويسرا , وبعض الدول في الشرق الاوسط ,بعدها فتره قصيره  اصبح ل شي ان SHEIN فروع في مختلف انحاء العالم , وقد حاز تطبيق  شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه 2023 على ثقه اغلب مستخدميه نضرا لما يقدمه من ازياء محاكيه للازياء المشهوره عالميا وباسعار مناسبه جدا ,فعند البحث داخل الموقع ستجد انه يوفر ملابس انيقه ورائعه تحاكي الموضه بشكل كبير ,ويوفر  شي ان SHEIN الملابس بمختلف انوعه ومقاسته فمهما كان عمرك ستجد النوع الذي تبحث عنه او الذوق الذي تفكر فيه ,ويوفر برنامج  شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه للهاتف على كافه انواع الملابس مثل البدلات الرسميه والملابس الرياضيه والملابس الصيفيه  وملابس الشتاء ,ومختلف الملابس النسائيه مثل الفساتين وغيره ,وكذلك الاحذيه للذكور والاناث وغيره من الاشياء الذي سنتحدث عنها في هذا المقال .


معلومات برنامج  شي ان SHEIN الاصدار الجديد 

  1. عدد التحميلات : اكثر من 100 مليون تحميله للاندرويد فقط .4.7
  2. تقييم  شي ان  : 4.7 
  3. رقم الاصدار : 8,6,6 
  4. بدايه الاصدار : 2008
  5. الجهه المسؤله :  Roadget Businesss 


خصائص وادوات تطبيق شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه اخر اصدار 

الطريقه الصحيحه لاستخدام تطبيق شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه 

في الدبايه يجب عليك تحميل شي ان SHEIN عبر احد الروابط الموجوده اسفل ,ثم القيام بفتح التطبيق لتضهر بذلك الوجهه الرئيسيه .

 الدخول الى الصفحه الرئيسيه حيث ستجد هناك شريط اسفل الشاشه يحنوي على عده اجزاء وهي كالاتي :

  1. المتجر :- هنا يتم عرض العروض بشكل مجتمع حيث يتوفر كل ما يبحث عنه الرجال او النساء .
  2. الفتئات :- في هذا القسم تم عرض المنتجات على شكل فئات فعلا سبيل المثال هناف قسم خاص بالساعات وقسم خاص بالحذيه وقسم خاص بالفساتين وهكذا .
  3. جديد :- سوف تحصل هنا على اخر التحديثات او اخر منتجات تم ادخالها للموقع ,بحيث يضع هذا القسم صوره واضحه للمنتج ووضع السعر بعمله بلدك اسفل الصوره ,ويحوي ايضا على كافه انواع المنتجات .
  4. فتيات :- تم انشاء هذا القسم ليكون خاص بكل شيئ يتعلق بالنساء مثل الفساتين والعبايات والاحذيه وادوات التجميل ,حيث يتم عرض المنجع على شكل مقطع فيديو صغير يعرض المنتج بشكل واضح ودقيق .
  5. انا :- يتم في هذا القسم تسجيل دخولك وانشاء حساب الخاص ,ويتم هنا عرض الكوبونات الخاصه بك والنقاط والمحفضه ,كما ينم من هنا عمليه الشحن ومراجعه تجهيز الطلب وعمليه الدفع ,وايضا استرجاع المنجات اذا لم تكن مناسبه .


 يمكنك ان تقوم بتصفح كافه المنتجات ومشاهده الصور الخاصه بها والسعر المعرض ,وكذلك معرفه مده الشحن وطريقه التوصيل اليك
.

الطريقه الصحيحه للتسوق عبر تطبيق شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه للاندرويد والايفون

 

1- ما يميز تطبيق شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه انه يمكن لك ان تعرف كل التفاصيل عن المنتج الذي الذي اخترته مثل المقاس ونوع الخامه والطول واللون ,حيث يوجد لك منتج جدول يوفر ما هي المقاسات المتوفره وكذلك الالوان .
2- بعد ذلك قم بالضغط على شراء اذا قمت بفتح حساب من قبل ,واذا لم تفتح حساب من قبل فعليك تسجيل بياناتك وادخال تفاصيل المنتج واسم الماركه وعنوانك الصحيح .
3- قم بتصفح الاكواد الجديده حتى تحصل على الخصم الخاص بك .
4- يتوجب عليك اختيار طريقه الدفع ,حيث يوفر تطبيق شي ان SHEIN  عده طرق لتختار منها المناسبه لك .






ابرز مميزات برنامج شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه للاندرويد والايفون 

  • سوف تحصل على عروض وخصومات بشكل متواصل ,اذا كان لديك حساب على الموقع الرسمي للتطبيق .
  • يوفر تطبيق شي ان SHEIN الوع الموديلات الحديثه والجديده ,بشكل منافس لاروع الماركات العالميه .
  • توفير الماركات العالميه بسعر منخفض عبر تطبيق شي ان SHEIN تسوق الازياء العصريه اخر اصدار .
  • يمكن لك ان تقوم باسترجاع المنتج خلال مده لاتزيد عن نص شهر من تاريخ الاستلام .

تحميل تطبيق شي ان SHEIN  للاندرويد اضغط هنا 

تحميل تطبيق شي ان SHEIN للايفون اضغط هنا