تحميل تطبيق محرر الصور تأثيرات Lumii اخر اصدار APK لتحرير وتعديل الصور بطريقه احترافيه

تنزيل برنامج تطبيق محرر الصور تأثيرات Lumii للاندرويد

افضل تطبيق للتعديل على الصور
تطبيق محرر الصور تأثيرات Lumii


مرحبا بكم زوار موقع واتساب بلال , طرحنا لكم هذا اليوم افضل برنامج لتحرير وتعديل الصور لعام 2023 بطؤيقه احترافيه ومبدعه ,حيث يعتبر التطبيق الاسهل على الاطلاق من حيث الاستخدام وبهذا فانك ستتمكن اضافه اروع اللسمات الى الصور بسرعه كبيره وبجوده عاليه جدا مقارنه بغيره من التطبيقات الاخرى ,ويعتبر هذا التطبيق  بالنسبه لمستخدميه اداه سحريه بسبب الكم الهائل من الادوات الاحترافيه الذي يمتلكها مثل الفلاتر ,وبهذا فانك ستتمكن من الحصول على اروع الصور من خلال تطبيق تطبيق محرر الصور تأثيرات Lumii اخر اصدار ,ومن الاشياء الجميله في البرنامج ان لا يتطلب الخبره حتى تتمكن من استخدامه وهذا يعني انه بمجرد تثبيته يمكن استخدامه وكانك محترف .

ويعتبر عمليه تحرير الصور وتعديلها من الاشياء المهمه للكثير منا ,بسبب اننا قد نحتاج الى الصور المحرره في مواقع التوصل الاجتماعي على سبيل المثال ,وبهذا فانك ستتمكن من نشر صور تبهر بها اصدقائك او متابعيك ,ولهذا فان اغلب مشهوري مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون برنامج تطبيق محرر الصور تأثيرات Lumii APK ,فاذا كنت تبحث عن افضل التطبيقات واسهلها استخداما فان هذا يعتبر احد اروع البرامج لتحرير الصور ,وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح استخدامه ومميزاته بالتفصيل .


معلومات تطبيق  محرر الصور تأثيرات Lumii للايفون والاندرويد 

  1. مرات التحميل : اكثر من 50 مليون مره .
  2. التقييم :4.8 .
  3. اصدار التطبيق : 1.483.106 
  4. اول اصدار للتطبيق : سبتمر 2018
  5. الجهه المسؤله :lnshot lnc 


ادوات تطبيق محرر الصور تأثيرات Lumii اخر اصدار 

  • يمكن لك ان تقوم بتحديد افضل الادوات المناسبه من اجل الصور واختيار افضل التاثيرات المناسبه لشكل الصوره وكذلك القيام ببعض التعديلات حتى تضهر الصور بشكل مميز ومثير للاهتمام .
  • امكانيه تغيير درجات اللون والتحكم فيها بدقه عاليه وكذلك تغيير شده الاضاءه لجميع الصور وكل هذا الادوات ستكون متاحه بشكل مجاني على برنامج محرر الصور تأثيرات Lumii 2023 .
  • يمكن التعديل على منحنيات الصور بسبب وجود اداه متخصصه تعمل على تغيير المنحنيات داخل الصور بدقه كبيره ,وبنفس الوقت ستكون سهله الاستخدام .
  • سوف تحصل على العديد من الادوات التي تغير من شكل الصوره الى الافضل مثل التحكم في درجه التباين والاضاءه وكذلك اضاافه اشكال ضبابيه وايضا الملصقات وغيرها من  الادوات ,حتى تكون الصوره بافضل مضهر .
  • امكانيه القيام بق الصور , ففي بعض الاحيان قد تضهر بعض الاشياء على اطراف الصور لا نريد ضهورها ,وهنا يوجد اداه تعمل على قص الصور عبر المقاس الذي تحدده بنفسك .
  • امكانيه انشاء البومات ,حيث يمكن ترتيب الصور داخل الالبوم حسب وقت حفظ او التقاط الصور ,وهذا يعني انه بامكانك الرجوع الى اي صوره تريد الوصول اليها وقت الحاجه بسرعه كبيره .


خصائص برنامج Lumii للاندرويد 

اداه (خربشه )

سوف تجد هذا الخيار اسفل الشاشه في الجهه اليسرى حيث يحتوي على الكثير من الخربشات او بمعني اخر العديد من التاثيرات مثل النجوم الصغيره كما هو موضح بالصوره هنا او اضافه كتابه بخط يدوي او اضافه بعض اشكال الحيوانات او الفراشات او القلوب وستتعرف عليها ببنفسك .

اداه خربشه



اداه ( الحدود ) 

في هذا الخيار سوف تتمكن من الحصول على الكثير من اشكل الاطارات ويمكن انشاء حدود او اطار بطريقتك الخاصه ,حيث يمكن دمج عده اطارات في نفس الوقت وكذلك امكانيه تحريك الصوره داخل الاطار حتى تضعها بالشكل الذي ترغب به ,وفي التحديثات الاخيره تم اضافه بعض التاثيرات مثل اضهار الصوره بشكل ضبابب ,ويمكن ايضا وضع خلفيه اخرى خلف الصوره الذي وضعت عليها اطار .

اداه ( الحدود ) 


اداه (لاصقه )

في هذا الخيار سوف يكون لديك الكثير من الملصقات المتنوعه مثل ملصقات الاوجه وملصقات الساعه الرقميه وملصقات القلوب وملصقات الاشكال الهندسيه والمحنيات داخل الصوره واشكال الفراشات والمجوهرات وايقونات التطبيقات المشهوره والثلوج وغيرها من الملصقات الرائعه ,ومن الشيئ الرائع في التطبيق هي امكانيه التحكم  في حجم الملصق سواء تكبيره او  تصغيره .

اداه (لاصقه )




اداه   ( BG ) 

هي هذا الخيار سوف تجد العديد من المؤثرات مثل المؤثرات الضوئيه والاشكال الخاصه بالمهرجانات ومؤثرات ورديه شفافه ومؤثرات خطيه وحلزونيه وعلى شكل اجنحه وقلوب وحب والعديد من اشكال النجوم والكواكب كل هذا يضهر على الصوره على شكل مؤثر شفاف مما يزيد من جمال الصوره وكانها معدله من قبل برامج محترفه على الاجهزه المكتبيه .

اداه   ( BG ) 




اداه (مؤثرات )

في هذا الخيار تم توفير خمسه فلاتر رائعه وكل فلتر ينقسم الى عده درجات ,الاول فلتر السماء وقم تقسيمه الى عشره اقسام مثل شكل السماء عند طلوع الشمس وعند الغروب واثناء المطر واثناء الثلوج وفي الصيف والربيع والخريف والشتاء وغيره ,اما الثاني فهو فلتر ضور الشمس وينقسم ايضا الى عشر درجات ,والثالث الثلج ثم الضباب واخيرا الغيم .

اداه (مؤثرات )




اداه تعديل 

في هذا الخيار يمكن التحكم في اهم الاشياء التي تنقل الصور الى الاروع والذي نبحث عليها جميعا وهي التحكم في درجه الضوء ودرجه التباين واللون وكذلك تحبيب الصوره وعمليه التلاشي وحفض الضوضاء من الصوره والتحكم في الوضوح ودرجه الحراره والتشبع وايضا لون البشره .


مميزات برنامج محرر الصور تأثيرات Lumii  

  • يمكن تحميل Lumii بشكل مجاني .
  • امكانيه استخراج الصور بشكل بارز وواضح عبر اضافه بعض التاثيرات والفلاتر .
  • التعديل على الصور وتحريرها بدون الحاجه الى الاحترافيه .
  • يحول الصور العاديه الى صور فريده من نوعها .
  • البرنامج متاح باللغه العربيه .
  • يتوفر على عدد كبير وهائل من الملصقات بمختاف انواعها .


تحميل  Lumii للاندرويد اضغط هنا