تحميل واتساب ادم الاسود اخر اصدار 2023 برابط مباشر ميديا فاير APK Whats App Adam _تحميل واتساب ادم البني الاصدار الجديد

تحميل التحديث الاخير لواتساب ادم البني والاسود 

تنزيل واتساب ادم الاسود اخر اصدر _ تنزيل واتساب ادم البني اخر اصدار
تحميل واتساب ادم الاصدار الجديد


مرحبا بكم  زوار موقع واتساب بلال ,الوقع الذي يحتوي على الكثير من التطبيقات والبرامج على اجهزه الاندرويد والايفون ,في هذا المقال سوف نتحدث عن احد نسخ الواتس المشهوره بشكل كبير جدا وهو تطبيق واتساب ادم الاسود والبني وتعتبر هذه النسخه احد النسخ المعدله من الواتس الرسمي وقد اصدرا نسخه واتس اب ادم البني والاسود في بدايه عام 2017م حيث يتم استخدام هذه النسخه الرائعه في مختلف انحاء العالم  وقد تم اضافه الكثي من المميزات والادوات الى واتساب ادم اخر اصدار حتى يتميز عن النسخه الاصليه بالكثير من الاشياء .

نبذه مختصره عن تطبيق واتساب ادم APK Whats App Adam اخر اصدار 

يعتبر برنامج واتساب ادم هو احد اهم البرامج الاجتماعيه الذي يستخدمه الملايين من الاشخاص من اجل ارسال واستقبال الرسائل والصوت والفيديوهات واجراء مكالمات فيديو وصوتيه ايضا , وقد قام الاسطوره بتحديث نسسخه واتساب ادم بشكل متواصل حتى يتم اصلاح اي اشياء وكذلك اضافه كل جديد الى النسخه ليبقى واتساب ادم هو من افضل النسخ على الاطلاق .

تنزيل واتساب ادم الاسود والبني هو عباره عن برنامج يتم الحصول على تحديثاته بشكل مجاني فقد اصبح الواتس هو ملكا للفيس بوك حيث قامت بشراءه ليصبح احد تطبيقات شركه Meta الذي يملكها مارك ولهذا فانه يمتلك نفس خصوصيات الشركه وقد فضل الكثير على ان يقومو ب تنزيل واتس اب ادم البني والاسود نضرا للامان العالي الذي تمتلكه هذه النسخه ,كما انه ضد اي حضر او فيروسات وما يميز نسخه واتس اب ادم هي السريه التامه والمشفره ,فقد تم اضافه حمايه لها من اي اختراق محتمل او تجسس وبهذا فانك ستتمكن من الدردشه بامان دون القلق من اي شيئ وهذا ما يجعل واتساب ادم هو المميز عن النسخ الاخرى وكذلك نسخه واتساب بلال الذي تعد الافضل على الاطلاق بلا منافس .

لماذا واتساب ادم APK Whats App Adam اخر اصدار ؟

يعتبر تحديث واتساب ادم النسخه السوداء او النسخه البنيه هو احد البرامج الذي يحضى بشعبيه كبيره في مخلتف انحاء العالم ,حيث تعتبر هذه نسخه نسخه عالميه من اجل التراسل مع الاحباء والاهل والاصدقاء حيث يمكن عمل دردشه الى اي منطقه في العالم دون اي قيود ,فمن خلال نسخه واتساب ادم يمكن اجراء مكالمات صوت وصوره ويمكن اجراء مكالمات صوت فقط  بشكل مجاني كلما عليك هو فقط ان تكون متصل بالانترنت وهذه ما جعله في الايام الاخيره الماضيه يزداد شعبيه ,وقد قام الاسطوره باضافه العديد من الخصائص والمميزات لنسخه واتساب ادم APK Whats App Adam .


مالذي تم عمله في تحديث واتساب ادم اخر اصدار  Whatsapp Adam30 ؟

في الفتره  الاخيره قام الاسطوره باصدار تحديثه واتساب ادم بنسختيه البنيه والاسود ليقوم بعمل العديد من الادوات الجديده وكذلك اصلاح بعض المشاكل الذي يقد يواجها اي مستخدم وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل النسخه تنتشر بسرعه كبيره ومن بين تلك التعديلات والاضافات الاتي :

  1. اولا تم حل مسكل صعوبه تحميل واتساب ادم البني وامكانيه ارسال اي صوره مهما كانت صيغتها ,ففي تحديثه الاخير اصبح بالامكان ارسال الصور بجودتها العاليه دون ان تقل وهذا ا يجعل الصور تكون بدقتها ووضوحها العالي حتى بعد عمليه الارسال .
  2. في مجال الخصوصيه بالنسبه لتنزيل نسخه واتساب ادم البني تم القضاء على مشكله تاخر استقبال الرسائل ولهذا فعند تجربه واتساب ادم سوف تلاحظ وصول وارسال الرسائل بسرعه عاليه .
  3. بعد التحديث الاخير لواتساب ادم سوف تجد العديد من الثيمات المتنوعه والرائعه يمكن استخدامها حتى يصبح الشكل الداخلي للتطبيق اكثر تميز .
  4. عند تنزيل واتياب ادم الاسود والبني سوم تلاحظ انه تم حل مشكله الاتصال او التقطيع اثناء الاتصال ,وستتمكن من اجراء المكالمات بدقه واضحه وبدون اي تقطيع .
  5. يمكن لك القبيام باخفاء او اضهار الخط المتواجد بيك الدردشات الخاصه والمجموعات العامه .
  6. التحكم في وجود خيار اضهار المزيد ,حيث يمكن لك ان تحتفظ به او ان تخفيه في نسخه واتس اب ادم Whatsapp Adam30 .
  7. لن تجد امامك مشكله تم انهيار الواتساب ابد في واتس اب ادم اخر اصدار 2023 ,حيث تم حل هذه المشكله من قبل المطور .
  8. يمكن بعد تحديث Whatsapp Adam30 ان تقوم بتغيير خلفيه مع اي شخص حيث يمكن وضع صورته لتضهر اثناء التواصل معه .
  9. تم وضع اداه بعد تحميل واتساب ادم الاصدار الاخير 2023 حيث تقوم هذه الاداه بترجمه المحادثه الى عده لغات .
  10. يمكن اخفاء خيار النص التفجيري ليكون هو البديل عن التلقائي الذي اصبح قديم في تحديثات واتساب ادم السابقه .
  11. تم تطوير خيار مشاهده الصوره لمره واحده في تنزيل برنامج واتساب ادم , حتى لا يتمكن اي شخص من عمل اي حيله لحفظ الصوره باي طريقه من الطرق .
  12. تم اخفاء ضهور الارشفه في اعلى الشاشه لتكون مخفيه بالكامل في تحديث واتساب ادم الاخير .

مميزات Whatsapp Adam33 واتساب ادم اخر اصدار 

  1. عندما قام الاسطوره بتطوير اصدار واتساب ادم قام بالتركيز على طرح اقوى المميزات حتى تجعل منه نسخه قويه ومنفرده باداءها ومن بين تلك المميزات سوف نذكر البعض وهي كالاتي :
  2. تم عمل ميزه اخفاء انك قمت بمشاهده الحاله ,حيث يمكن ان تقوم بمشاهده اي حاله دون ان يضهر لدى الطرف الاخر انك شاهدت ,كما انه يمكن اخفاء الحالات الذي تعد مهمه بالنسبه اليك .
  3. عدم امكانيه حذف الطرف الاخر من حذف اي رساله قام بارسالها الى نسخه واتساب ادم البني او الاسود اخر اصدار ,ففي بعض الاحيان يقوم الطرف الاخر بعمل استرجاع اي رساله لكن مع تحديث واتساب ادم الاصدار الجديد لن يتمكن من ذلك .
  4. تم اضافه اكواد جديده في الدردشات الخاصه بنسخه واتساب ادم Adam33  Whatsapp 
     حتى لا يمكن اختراقها باي شيئ .
  5. امكانيه اخفاء الخطوط بين الدردشات مع تحديث واتساب ادم الاسود والبني .
  6. في بعض الاحيان قد نحتاج الى عمليه نسخ الرساله لاضرف كان ,ومع النسخ فانه سيتم نسخ الرساله مع اسم الشخض والتاريخ ,لكن مع تنزيل واتساب ادم البني و واتساب ادم الاسود الاصدارات الجديده يمكن نسخ الرساله بشكل منفصل عن اسم المرسل وتاريخ ارسال الرساله .
  7. يمتلك برنامج واتساب ادم الاصدار الجديد عده لغات ومن اهمها اللغه العربيه واللغه والانجليزيه .


بعض  المميزات الاخرى الذي يمتلكها واتساب ادم الاصدار الجديد Whatsapp Adam 

  • تم اضافه امكانيه الرد التلقائي وكذلك امكانيه جدوله العديد من الرسائل  حتى تقوم بالرد اثناء انشغالك حسب ما جدولت من ردود ,ويسمى هذه بالرد الالي في تنزيل واتساب ادم البني  .
  • بعد التحديثات الاخيره لتنزيل واتساب ادم  اخر اصدار تم تعديل الوقت المحدد للحاله حيث يمكن عمل حاله تفوق اكثر من 20 دقيقه دون تقطيعها ,كما انه يمكن عمليه حفظ الاستوري او الحاله الى الاستديو الخاص بالهاتف الذكي .
  • سوف تجد الكثير من الثيامت على واتساب ادم البني والاسود ,ففي كل تحيدث يتم اضافه ثيمات جديده ,ف إبى الوقت الحالي تخطت عدد الثيمات 1900 ثيم .
  • بامكانك ارسال رسااله الى اكثر من شخص في وقت واحد ,وتمسمى هذه الرساله بالرساله الجماعيه, كلما عليك هو فقط عمليه الارسال ثم تحديد الاشخاص او المجوعات ثم الارسال ,وهذه ميزه رائعه في تحديث واتساب ادم Whatsapp Adam الاصدار الجديد .
  • يمكن القيام بعمليه مراسله شخص غير محفوظ في جهات الاتصال لديك .
  • تم اضافه ميزه الوضع الليلي على نسخه واتساب ادم البني والاسود حتى تتمكن من استخدامه في الليل دون ان يسبب اذاء للعين المجرده .


بعض الاضافات الاخرى في واتساب ادم الاسود و واتساب ادم البني الاصدار الجديد Whatsapp Adam 

  1. تغيير كافه الالوان في شاشه تحميل واتساب ادم للاندرويد وكذلك تغيير الالوان الخاصه بخطوط نسخه واتساب ادم الاصدار الجديد , حيث يمكن التحكم في لون الخطوط داخل المحادثه والتحكم في لون الاشعارات والحاله والشاشه الرئيسيه .
  2. امكانيه التحكم في فيسات تحميل واتساب ادم البني ,حيث يمكن تغييرها الى فيسات الانستقرام او الفيسبوك او التليجرام ,كما انه يمكن تغيير الاسم الخاص ب واتساب ادم الاسود الى اي اسم اخر مثل وضع اسمك بدلا من ذلك .
  3. التحكم في اعدادات الخصوصيه مثل خصوصيه الضهور  وجهات الاتصال ومن يستطيع ضمك الى المجموعات ومن يمكنه مشاهده البروفايل الخاص بك وغيره من الخصوصيات .
  4. التحكم في التنبيهات الصوتيه داخل نسخه واتساب ادم اخر اصدار ,مثل تصميت الصوت واخفاء الموسيقى مثل موسقى منبهات وصول رساله جديده .
  5. عرض اسم مشرف المجموعه ,حيث لا يمكن له لن يقوم باخفاء اسمه عن الاعضاء المتواجدين في المجموعه داخل Whatsapp Adam .
  6. كل المميزات الذي ذكرنها والذي لم نذكرها يمكن لك التحكم فيها باي وقت وكذلك الاضافات يمكن تفعيلها او تعطيلها, كل هذا عن عمليه تنزيل برنامج واتساب ادم اخر اصدار .
  7. امكانيه ايصال اي صوره الى اي شخص وهي بجودتها الاصليه ,حيث تم توفير خيار لتبقى الصور بجودتها عند وصولها الى الطرف الاخر .
  8. في السابق لم يكن كتابه حروف كثيره في الخانه الواحده لكن مع النسخه الاخيره لاصدار واتساب ادم يمكن كتابه اكثر من 800 حرف .


مالذي يميز واتساب ادم Whatsapp Adam عن الواتساب الاخضر العادي ؟

  1. في البدايه يتفق كلا من النسختين انهما يدعمان هواتف الاندرويد ,حيث يعتبر واتساب ادم هو نسخه مطوره ومنقحه من الواتس اب العادي .
  2. لن تتمكن من اضهار الاشعارات في الاشاشه الرئيسيه للواتس الاصلي ,بينما ستكون ضاهره في واتس ادم .
  3. يتوفر العديد من الثيمات على واتساب ادم بينما لن تحصل على اي ثيم في الواتس الاصلي .
  4. لا يتوفر ميزه الترجمه الفوريه للدردشات على الواتس الاصلي .
  5. يحتوي الواتس الاصلي على النص التلقائي بينما يحتوي تحديث واتساب ادم الاسود الاصدار الاخير على النص التفجيري .
  6. لا يمك عمل حاله في الواتس لاصلي لمده تزيد عن 30 ثاييه , اما في تحديث واتساب ادم البني الاصدار الاخير يمكن عمل حاله لمده طويله .


اسئله مهمه بالنسبه لمستخدمين واتساب ادم Whatsapp Adam اخر اصدار 


هل واتساب ادم الاسود امن وضد الحضر ؟

يعتبر من افضل النسخ من حيث الامان ,فهو لا يسبب مشكله لاي هاتف مهما كان اصداره ,ولن يحتاج الى برامج الحمايه فهو محمي من خلال تشفيرات معقده .

هل يدعم واتساب ادم اجهزه الايفون ؟

لن يتمكن اي شخص يمتلك ايفون ان يقوم بتحميل واتساب ادم ,لان التطبيق لا يدعم نضام ISO.

هل يدعم واتساب ادم الاجهزه المكتبيه ؟

حتى تتمكن من استخدامه على اجهزه مكتبيه لابد من وجود محاكي  مثل محاكي بلوستاك ,وحتى تتعرف بشكل اكبر ابحث عن محاكي في جوجل كروم .

هل نسخه واتساب ادم هي افضل نسخه ؟

كما تعلمون فانه يوجد العديد من النسخ المطوره ,لكن افضل نسخه حازت على ثقه عاليه هي نسخه واتساب بلال 

طريقه تحديث واتساب ادم البني وادم الاسود الاصدار الجديد 

  • اولا قم بالضغط على الرباط اللخاص بنسختك في اسفل المقال حتى يتم  نقلك الى الصفحه الرئيسيه لواتس ادم .
  • سوف تجد على العديد من الروابط المباشره وكذلك روابط ميديا فاير ,وكلها تمكنك من تحميل الواتس .
  • عليك التاكد من ان التحميل بداء بالفعل من خلال اشعارت جوجل ,
  • بعد تحميل واتساب ادم قم بتثبيته بشكل طبيعي .
  • بعد ذلك سيتم التحديث وعن فتحه سيضهر لك اشعار بانك اصبحت في التحديث الجديد .


تحميل واتساب ادم الاسود اضغط هنا 


تحميل واتساب ادم البني اضغط هنا