تحميل تطبيق ختمه اخر اصدار 2023 APK افضل برنامج لقراءه القران الكريم للاندرويد والايفوk بدون نت

مقدمه عن تطبيق  ختمه khatmah اخر اصدار بدون نت

تنزيل برنامج ختمه khatmah2023
تنزيل برنامج ختمه khatmah2023


مرحبا بكم زوار موقع واتساب بلال لا  يخفى عليكم انناا في موقعنا نتحدث عن الكثير من التطبيقات الدينيه ,ولهذا فاننا في هذا المقال اخترنا احد اروع تلك التطبيقات وهو تطبيق ختمه khatmah للايفون والاندرويد ,وسوف نقوم بالتحدث عنه بشكل تتفصيلي وعما يحتويه منن ادوات وماهو هو دورهه الاساسي بالنسبه لنا كمسلمين ,وسوف نقوم بعرض تفصيلي ووضع الصور حتىى يفهم القارئ بشكل اسرع ,وحتى تتمكن من فهم الموضوع بشكل اوسع يجب عليك ان تقراء الموضوع الى اخره .

 تنزيل برنامج ختمه khatmah لختم  القران الكريم 2023 

كما عودانكم بالتحدث عن التطبيقات بشكل تفصيلي فاننا فيي هذا اليوم سنشرح برنامج ختمه khatmah والذي يتعبر احد اهم التطبيقات  الدينيه ,حيث تعتبر التطبيقات الدينيه الاهم بالنسبه للمسلمين حتى يتم الاستفاده والرجوع الى شعائرهم ومقدساتهم بكل سهوله ,ويعتبر ختمه khatmah احد البرامج الذي تم صناعته بطريقه ذكيه ورائعه ويرجع ذلك الى ان الكثير منل عندما يقراء القراءن ينسى ما قد اتم قرائته او كم عدد الايات الذي قام بقرائتها او حتى رقم الصفحه الذي وصل اليها ,لهذا فان برنامج ختمه khatmah للكمبيوتر يقوم بحل جميع هذا المشاكل عبر تسجيل كل شيئ ليقوم بتذكيرك عند فتح البرنامج مره اخرى ,وليس هذا الامر فقط بل انه يحفزك على ان تقوم بقراءه المصحف كاملا او حتى جزء منه حسب رغبتك .


افضل خصائص برنامج ختمه  APK

ختم المصحف الشريف 

برنامج ختمه khatmah


عندما تقوم بفتح برنامج ختمه khatmah بدون نت فانه سيرسل لك اشعار عن المكان الذي تريد ان تتقوم بمواصله القرءه من عنده حتى لايتم ارجاعك الى بدايه المصحف اذا قد كنت قرات من قبل الى صفحه معينه او جزء معين ,بعدها سيقوم ختمه khatmah بسؤلك عن المده الذي ترغب ان تقوم بقراءه المصحف خلالها وعن عدد الاوجه الذي تريد ان تقراءها في كل يوم ,وهذا يعتبر من افضل التحفيزات الذي تجعلك مداوم على قراءه القران الكريم بشكل يومي, وحتى تبداء في قراءه المصحف قم بالضغط على كلمه 0اقرا الورد0 وسوف تتمكن من تقليب الورد وعندما تقوم بالانتهاء منن القراءه قم الضغط على كلمه 0اتممت القرءه0 حتى يعمل البرنامج على تغيير الورد الذي كنت فيه ,اما عندما تحب ان توقف القراهء في اي مكان او على اي صفحه فانه يوجد زر على شكل فاصل اعلى يمين الشاشه قم بالضغط عليه حتى تتمكن من الرجوع الى تلك الصفحه في اي وقت لاحق وذلك عبر الضغط على تلك الايقونه الموجوده في الصفحه الرئيسيه لتطبيق ختمه khatmah اخر اصدار

الاذكار الاسلاميه 

برنامج ختمه - قسم الاذكار


في هذا التطبيق الرائع تم اضافه العديد من الاذكار ,والذي تعتبر من اهم الاذكار في الاسلام ,حيث لا شك ان الاذكار بالنسبه للمسلمين هي باب الى التقرب الى الله عز وجل ,لهذا فان اغلب المسلمين مهتمين بهذا الموضوع ,وفي تطبيق ختمه khatmah بدون نت تم تنسيق العديد من الاذكار وجعلها في صفحهه خاصه بالاذكاار حتى تتمكنن الوصول اليها بكل سهوله وسوف نقوم بالتحدث عن كل الاذكار الموجوده وهي كالاتي :

  • اذكار تقال  الصباح 
  • اذكار تقال المساء 
  • اذكار تقال بعد الصلاه المفروضه 
  • اذكار تقال قبل النوم 
  • اذكار تقال عند دخول وخروج المسجد 
  • اذكار تقال عند الاستيقاظ من النوم 
  • العديد من الادعيه القرانيه والمفضله للمسلمين
  • اهم الادعيه الماثوره عن النبي صلى الله عليه وسلم 
  • الرقيه الشرعيه 
  • ادعيه تقال اثناء السفر 

مواقيت الصلاه 

تطبيق ختمه - اوقات الصلاه


في هذا القسم سوف تتمكن منن معرفه جميع مواقيت الصلاه * صلاه الفجر - صلاه الشروق - صلاه الضهر - صلاه العصر - صلاه المغرب - صلاه العشاء * حيث يتيح لك تطبيق ختمه khatmah للهاتف ان تتعرف على موعد كل صلاه بالضبط بعد ان يطلب من ان تقوم بالسماح له بالوصول الى موقعك حتى يتمكن من اخذ الموقع الجغرافي ومعرفه اوقات الصلوات في موقعك ,ومن الشيئ الرائع في هذا القسم انه يقوم بعرض لك عد تنازلي لموعد الصلاه القاده كما هو موضح في الصوره اعلى .

المصحف الشريف كاملا

برنامج ختمه - القران كاملا


تم عمل هذا القسم في تطبيق ختمه khatmah للايفون والاندرويد حتى يتمكن الاشخاص الذين يرغبون في قراءه القراءن على شكله الرسمي او الورقي ,لهذا فانك في هذا القسم سوف تلاحظ وكانك في المصحف العادي حتى انه تم اضافه اليه الفهرس الخاص بالصور والايات وقد قمنا بوضع صوره على هذا المقال حتى تشاهد بنفسك .


خصائص اضافيه على تطبيق  ختمه khatmah اخر اصدار APK 

  1. يمكن لك معرفه الاوراد او الاجزاء السابقه او اللاحقه وذلك عدد الاوجه والصفحات والتفاصيل المهمه عن اي صوره .
  2. يمكنن لك الانتتقال او متابعه الصفحه الذي توقفت فيها المره في اخر مرة كنتت تقراء القران ومواصله القراءه عبر الضغط على ايقونه الفاصله الموجوده في الشاشه الرئيسيه .
  3. الوصول الى اهم الصور القرانيه المستحبهه مثل صوره الكهف او صوره الملك او صوره الرحمن وغيرها .
  4. يمكن لك ان تقوم بضبط مننبه خاص بتذكيرك بمواصله قراه القران الكريم .
  5. يمكن لك عند الانتتهاء من ختمه المصحف ان تبداء من جديد .
  6. عمل منبه ليقوم بتذكيرك بالاذكار مثل اذكار الصباح او اذكار المساء  ويمكن التحكم في الوقت الذي تريد ان يقوم به التطبيق بتذكيرك .
  7. كذلك بيمكن لك ان تتقوم بضبط منبه ليقوم بتذكيرك باهم السسن المتوفره على التطبيق .


اهم مميزات تطبيق ختمه khatmah بدون نت 2023

  1. لن تكون مضطرا لفتح النت من ااجل قراه المصحف الشريف او الاستفاده من اي خاصيه على برنامج ختمه khatmah بدون نت.
  2. يتميز برنامج ختمه khatmah بسهوله استخدامه لذلك فهو يعتبر من التطبييقات المناسبه لجميع الفئات العمريه .
  3. تم عمليه تنضيم المصحف الشريف بشكل مميز وكذلك تقسيمه الى العديد من الاورده حتى يساعدك على ان تقوم بختم المصحف وكذلك خاصيه الفاصله المميزه .
  4. تم وضع اغلب الاذكار الذي يحتاجها المسلم داخل برنامج ختمه للاندرويد .
  5. تعتبر التنبيهات  من اهم الاشياء المفضله لانها تقوم بتذكير المسلم عند النسيان .


تحميل التطبييق للاندرويد 

اضغط هنا 

تحميل التطبيق للايفون 

اضغط هنا