تحميل تطبيق تك توك Tik Tok 2022 اخرصدار شرح برنامج تيك توكTikTok اخر اصدار 2023

مقدمه عن تطبيق تيك توك TikTok

برنامج تيك توكTikTok  2022
برنامج تيك توكTikTok 

 

مرحبا بكم  زوار موقع واتساب بلال لقد اخترنا لكم اليوم احد التطبيقات شهره على المستوى العالمي وهو تطبيق تيك توك Tik Tok وهو عباره عن برنامج وسائط اجتماعي من خلاله يمكنك مشاهده العديد من مقاطع الفيديو بشكل مجاني كما يمكنك مشاركه الفيديوهات الخاصه بك على التطبيق واغلب ما تكون الفيديوهات عباره عن مقاطع صغيره مضاف اليها موسيقى, فالتطبيق مشهور جدا فقد  بلغ عدد مستخدميه في الولايات المتحده فقط اكثر من 110 مليون مستخدم ,حيث  يحتوي تيك توك Tik Tok للاندرويد والايفون طرق احترافيه للتعديل على الفيديوهات واضافه بعض الاشياء عليها قبل نشرها على حسابك ولهذا فانه يعتبر وجهه ممتعه وشيقه للملاين من المراهقين وغيرهم لقضاء امتع الاوقات ,ومع ان الكثير من الاشخاص يرون في ان استخدام برنامج تيك توك Tik Tok غير مضره إلا ان بعضهم يتخوفون مع استخدامه من قبل الاطفال, لذلك يجب علينا في البدايه تعديل الاعدادات الخاصه بالتطبيق حتى تتمكن من التحكم في كميه المعلومات التي تصل الى اطفالك حيث يوجد العديد  من المشاكل والشكاوي مثل قضيه استهداف الاصغر سنا لتصلهم فيديوهات غير ملائمه.
 

ما ذا عن تطبيق تيك توك TikTok اخر اصدار؟

يعتبر برنامج تيك توك Tik Tok للايفون والاندرويد احد الشبكات العالميه الضخمه والتي تعمل في مجال مشاركه الفيديوهات القصيره حيث ان معضمها ينتمي الى الاغاني المشهوره والاغاني الشعيبه مضافه الى بعض المشاهد اليوميه او التمثيليه حيث يتم دبلجه واضافه المقاطع الصوتيه الى الفيديو, كما يمكنك ان تقوم بمشاهده ملاييين الفيديوهات الذي تم نشرها على تيك توك Tik Tok  من قبل الكثير من المستخدمين وكذلك التفاعل معها وتنزيلها الى هاتفك اثناء الرغبه حيث ستجد العديد من الفيديوهات المتنوعه والرائعه والذي تتفرع الى  العديد من المواضيع وتعتبر مقاطع تيك توك Tik Tok هي الاكثر انتشار حول العالم .ويمك لاي شخص ان يقوم بجمع الكثير من فيديوهات تيك توك Tik Tok حسب النوع او الصنف الذي يحب.

هل استخدام تطبيق تيك توك Tik Tok امن ؟

قد  لا يخفى عليكم  ان اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على العديد من المخاطر على اطفالنا ,لكن عند  تنزيل برنامج تيك توك Tik Tok اخر اصدار فانه يمكن ان يتصرف او يستخدم الاطفال حساباتهم تحت اشراف اولياء امورهم وضبط الاعدادات الخاصه بالتطبيق حيث يحتوي برنامج  تيكتوك TikTok على قواعد  خاصه بالنسبه للاصغر سنا وهي كالاتي :
  1.  عدم امكانيه نشر فيديوهات او التعليق عليها لمن لم يتجاوز عمره 13 سنه حيث يتم ربط محتوى خاص بهم بما يناسب اعمارهم.
  2.  يمكن لمن هم بين اعمار 13 عام الى 14عام ان يقومو بالتعليق فقط على الفيديوهات حيث يتم وضع حساباتهم على شكل افتراضي بما يتناسق مع قدراتهم العقليه.
  3.  لن يتمكن اي شخص ان يقوم بعمل بث مباشر إلا لمن يبلغ عمررهم 16عام وما فوق وكذلك التمكن من ارسال واستقبال الرسائل.
  4.  لمن يبلغ اعمارهم فوق 18 عام ان يحضو بجميع مميزات التطبيق مثل شراء الهدايا الافتراضيه وتحويلها لاي حساب وكذلك عمليه تلقي الهدايا.
  5.  تم عمل ميزة رائعه وغالبا ما يستخدمه الاباء وهي امكانيه التحكم في مقار الوقت للسماح باستخدام التطبيق من قبل الابناء كما يمكنهم وضع العديد من القيود على حسابات اطفالهم وربط حساباتهم معهم.

كيفيه استخدام تطبيق تيك توك Tik Tok اخر اصدار 2023 

في البديه عليك ان تقوم بتنزبل تيك توك 2022 وهذه تعتبر الخطوة الاواى للحصول على حساب داخله بعد ذلك تثبيته وسيطلب من التطبيق رقم هاتفك او البريد الالكتروني الخاص بك حتى يتمكن من فتح حساب او يمكن ربط احد مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او الانستجرام, بعدها مباشره ستتمكن من ايجاد  حسابات مشهوره متنوعه مثل الكوميديا والتعليم والحزينه والرياضه والحيوانات وغيرها,كما يمكن ان تقوم بايجاد اصدقائك ممن يمتلكون حساب على تيك توك Tik Tok من خلال ارقام هواتفهم او حسابهم على الفيس بوك. يرغب العديد من الاشخاص من انشاء وتحرير العديد من مقاطع الفيديو لكن اغلب مستخدمي تيك توك Tik Tok هم ممن فقد يشاهدون الفيديوهات ومتابعه العديد من المحتويات او الحسابات.

كيفيك يمكنك جعل تطبيق تيك توك Tik Tok كامل الخصوصيه؟

حتى تتمكن من الحفاظ على كامل خصوصياتك يجب عليك اعاده ضبط الخصوصيه والاعدادات الخاصه بحسابك وحتى تتمكن من تعديلها سوف  نقوم بشرح كامل عن الطريقه, عليك اولا الذهاب الى ملفك الشخصي داخل الحساب وستجد هناك خيار او يقونه موجود في المنطقه العلويه بالاتجاه الايمن في خيار الاعدادات والخصوصيه ثم قم بالنقر على الخصوصيه حيث سيتم نقلك الى صفحه الاكتشاف بعد ذلك قم بتبديل الحساب الخاص ليكون المسؤول الرئيسي وهنا ستتمكن من  التحكم في الكثير من الاشياء مثل من يمكنه التعليق على منشوارتك او تعطيلها بالكامل وكذلك الرسائل كما ستتمكن من التحكم في من يمكنه ضم البث المباشر معك وعمل ثنائي معك وغيرها من الاعدادات الذي ستتكتشفها بنفسك عند تطبيق هذه العمليه.

هل يمكن حذف فيديوهات تيك توك TikTok ؟

بالطبع يمكن ان تقوم بحذف اي فيديو قمت بنشره على الحساب, وحتى تتمكن من حذف اي فيديو قم بتحديد الفيديو المرغوب حذف من التيك بوك ثم قم بالضغظ على (000) ثم قم بالضغط على كلمه حذف وسيقوم التطبيق بمراجعتك ما اذا كنت فعلا ترغب في حذفه وبعد التاكيد على الحذف سوف يتم حذف الفيديو بشكل نهائي عن حسابرك على تيك توك اخر اصدار.

هل يمكن حذف حساب تيك توك Tik Tok 2023 اخر اصدار بشكل نهائي ؟

حتى تتمكن من ازاله حساب تيك توك Tik Tok سوف يكون الامر بسيط للغايه حيث يمكن حذفه عبر الدخول الى الملف التعريفي الخاص بحسابك على التيك توك ثم الضغط على الثلاث النقاط ثم الضغط على حذف الحساب ولكن ذلك سيتطلب من اثبات مليكه الحساب وسيطلب من الرمز  الخاص بحسابك فاذا قمت بتاكيد هذه الخطوه فان الحساب سيتم ازالته بشكل مباشر اما اذا لم تتمكن من اثبات ملكيه الحساب فلن تتمكن من حذفه فهذا يعني بالنسبه لتيك توك Tik Tok ان شخص اخر دخل حسابك واراد حذفه وتعتبر هذه الميزه في مصلحه جميع من يملكون حساب على  Tik Tok، ويعتبر برنامج تيك توك هو الاشهر في اغلب بلدان العالم. 

الطريقه الصحيحه لاستخدام الاطفال حساب تيك توك Tik Tok 2023 

يمكن لاي شخص ان يقوم بفتح حساب لطفله والحصول على حساب مناسب لطفله وذلك عبر اتخاذ الاجراءت الذي تكلمنا عليها ,وبهذا سيتمكن الاطفال اخذا امتع الاوقات مع التيك توم 

ابرز مميزات التيك توك Tik Tok اخر اصدار 2023

  1.  يعتبر تطبيق التيك توك مكتبه شامله للعديد من الفيديوهات ويرجع السبب الى ان الكثير من مستخدميه برغبون في الحصول على امتع الفيديوهات القصيره فقد لوحظ الاقبال الكبير عليه نضرا لما يحتوي من محتوى مميز وفيديوهات مصممه بشكل متنوع كما يساعدك في انشاء فيديوهات رائعه بكل سهوله ونشرها والحصول على الاف  المشاهدات بوقت قصير.
  2.  امكانيه التفاعل والمشاركه وعمل محتوى خاص  بك والحصول على عدد كبير من المتابعين والمعجبين خلال فتره قصيره.
  3.  عدم الشعور بالملل اثناء استخدام تيك توك حتى لو قامو بمشاهده الفيدييوهات مرات عديده بل بالعكس فاغلب المستخدمين يستخدمون التطبيق لكسر حاجز الملل.
  4.  الابتعاد عن شبكات التواصل الاجتماعي الاخرى عند الرغبه ,فالكثير ممن ملو من مواقع التواصل فانهم سيقومو بفتح تطبيق تيك توك لمشاهده اروع الفيديوهات المسليه.
  5.  يملك برنامج تيك توك Tik Tok قاعده كبيره من المستخدمين من مختلف الاعمار .
  6. يمكن لك ان تقوم بعمل فيديو عبر التيك توك ثم استخامها ونشرها على تطبيقات التواصل الاجتماعي .
  7.  يمكنك استخدام العديد من الفلاتر والمؤثرات واضافتها الى فيديوهات الخاصه ثم حفظها على هاتفك .
  8.  يقوم العاملون على التطبيق بتحديثه بشكل متواصل لتحصل على افضل المميزات .

اخر تقرير تم كشفه عن برنامج  تيك توك  تيك توك TikTok


في الاونه الاخيره قامت احدى الشركات بعمليه دراسه قصوى عن التطبيق  وهي شركه يوتيوبا التي تعمل في مجال تتبع سوق البرامج والتطبيقات ووجدت ان التطبيق ارتفع ليحل في المركز الاول من حيث عدد التحميلات حيث اعتبرته الشركه بين اشهر 10 تطبيقات على المستوى العالمي فقد تم تحميل التطبيق في عام 2021 اكثر من 655 مليون مرة وهذا يعتبر عدد كبير جدا بالنسبه للتطبيقات الاخرى.

ابرز الخصائص المتوفره على  تيك توك TikTok 2023 

  • يحتوي برنامج تيك توك على الكثير من الخطوط الرائعه وكذلك الاستيكرات وهذه الادوات متاحه لك.
  • يمكن الحصول على الاعجابات والتعليقات على الفيديوهات الذي قمت بنشرها على حسابك في TikTok للهاتف .
  •  الاستمتاع بافضل تجربه مسليه للوقت وترفيهيه.
  •  يمكن الحصول على الكثير من المكافأت الافتراضيه.
  •  امكانيه اضافه تاثيرات صوتيه وتعبريات رمزيه .

تحميل التطبيق لمستخدمي انرويد
تحميل التطبيق لمستخدمي ايففون