افضل تطبيق لتشغيل الفيديوهات بدقه عاليه تطبيق MX player اخر اصدار 2023

افضل تطبيق لمشاهده الفيديوهات
MX player اخر اصدار 2023 


مقدمه عن تطبيق تطبيق MX player  اخر اصدار 2022


مرخبا بكم متابعي موقع واتساب بلال, اخترنا لكم اليوم تطبيق مدهش للغايه وهو تطبيق MX player  والذي يعتبر من اروع التطبيقات في عالم تطبيقات تشغيل الفيديوهات ويرجع ذلك الى المميزات الذي يمتلكها هذا التطبيق ,حيث يمتلك تطبيق MX player شعبيه على مستوى العالم فهو يدعم اغلب الصيغلا المختلفه ويمكنه تشغيلها بشكل احترافي وبدقه عاليه كما انه يدعم جميع الهواتف وانضمتها مثل لنضمه الاندرويد وسوف نقوم بوضع رابط  لع اسفل المقال ,لكن عليك بالاول ان تتعرف عليه بشكل اوسع وسنقوم بهذا المقال بشرح مفصل عن التطبيق.


تنزيل افضل مشغل للفيديوهات  MX player للاندرويد 

في البدايه كلنا نعرف لننا لا يمكننا الاستغناء عن مشاهده الفيديوهات الممتعه او المفيده او التعليميه على هواتفنا ويعتبر الموقع الاصلي لكل هذه الفيديوهات هو موقع يوتيوب ويعتبر الفيديو هو الموقع المعتاد لنا جميعا عبر النت ,لكن يوجد الكثير من التطبيقات الافتراضيه التي تعمل على عرض الفيديوهات في انضمه الهواتف لكن تلك التطبيقات محدوده الاداء حيث اغلبها لا يدعم كافه الصيغ ,لذلك اخترنا لك برنامج MX player  ام اكس بلير لييكون هو البديل عن اي برنامج اخر وهذا يعني انك ستتمكن من تشغيل اي فيديو دون الحاجه الى اختيار احد المشغلات لإن التطبيق سيشغل اي فيديو مهما كان نوعه دون اي مشكله او تقطيع .


تحميل تطبيق MX player  افضل مشغل لمشاهده الفيديوهات اخر اصدار 

لقد قام فريق من مطوري التطبيقات على انتاج افضل تطبيق لمشاهده الفيديوهات حتى يتمكن من تشغيل جميع الصيغ وبدقه عاليه, فلو بحثت في متجر بلاي فانك ستجد الكثير من المشغلات ولكن بمميزات محدوده فكل تطبيق له مميزاته الخاصه ,لكن في التطبيق الذي اخترنا لكم فانك ستجد كتفه الخصائص مجتمعه في هذا التطبيق الرائع ,ويرجع ذلك الى اعتماد تطبيق MX player ماكس بلير اخر اصدار الى افضل التقنيات واحدثها حتلى يتمكن من تشغيل اي فيديو بدقه واضحه ودون موتجه اي مشاكل او تقطيعات ومن بين الصيغ الذي يدعمها MX player  اخر اصدار MP4 ,3GP,FLV وكذلك AVI وغيرها من الصيغ الاخرى الكثير ما انه يدعم تشغيل الاصوات فقط وهي صيغه MP3 , ومن الاشياء الذي تميز MX player  هي التصميم الاحترافي للواجهه الداخليه للتطبيق والذي جعلت منه سهل الاستخدام وكذلك القدرة على التنقل بين ادوات التطبيق بكل بساطه.


اعرف اكثر عن افضل تطبيق لتشغيل الفيديوهات MX player  احدث اصدار 

عندما ترغب في تحميل افوى برنامج  لتشغيل الفيديوهات بدقه عاليه واحترافيه كبيره فنه يجب عليك ن تقوم بتحميل تطبيق MX player  ماكس بلاير للاندرويد والذي يمتلك اقوى جوده يمكنك الحصول عليها, وكما نعرف ان المشغل الخاص او الموجود على الهاتف لا يدعم كافه الصيغ او قد يفتحها ولكن مع كل فترة من وقت الفيديو سوف تواجه تقطيع او بعض المشاكل او قد يطلب من التطبيق الافتراضي الخاص بالتطبيق  تحويل الصيغه في البدايه حتى يتمكن من تشغيله لك المشكله عند تحويل الصيغه هي تقليل الدقه الخاصه بالتطبيق, لكن مع تطبيق MX player  ماكس بلاير فانك لن تحصل على اي مشكله وسوف تتمكن من مشاهده اي فيديو سواء قمت بتصويره في هاتفك او تحميله عبر الانترنت او ارساله من اي هاتف اخر .


ما الذي يميز مشغل فيديو MX player  عن المشغل الخاص بالهاتف ؟

لكي اتمكن من الاجابه بشكل واضح ومختصر فإن الذي يميز برنامج مشغل فيديو MX player  ماكس بلاير اخر اصدار هي الادوات والخصائص التي  تتوفر على ام ماكس  بلاير وحتى تتمكن من معرفتها بشكل مفصل فاننا تكلمنا عنها بالاسفل .


مالذي يميز MX player المدفوع عن المجاني ؟

لا يختلف تطبيق MX player  المدفوع عن المجاني في الادوات او الاداء او المميزات ,وهذا يعني انه نفس التطبيق وكن الفرق الوحيد بينها هو انك ستجد في MX player  المجاني اعلانات داخل التطبيق اما عن MX player  المدفوع فانك لن تجد اي اعلانات مزعجه ,لكن في النهايه يمكنك ان تستخدم التبيق او النسخه المجانيه بشكل طبيعي لان الاعلانات لن تضهر داخل الفيديوهات وانما بين الادوات الخاصه بالتطبيق .


ابرز المميزات الذي يمتلكها تطبيق MX player اخر اصدار 2023


تشغيل جميع الفيديوهات باي صيغه كان

تعتبر هذه الميزة من اهم المميزات الذي يمتلكها MX player  والذي تمكنك من مشاهده الفيديوهات دون الحاجه الى تحويل فمن قبل لم تكن جميع الصيغ متاحه على الفيديو فالكثير من لصيغ لم يكن مشاهدتها إلا في الكمبيوتر لكن الان والوضع تغير تماما وخاصه عبر هذا التطبيق المدهش.


التعديل في سرعه الفيديو

في بعض الاحيان نحتاج الى ان نغير من سرعه عرض الفيديو سواء عبر تقليلها او زياده سرعه العرض ,ولهذا فإن تطبيقMX player  اتاح لك امكانيه التحكم في سرعه الفيديو ويمكنك عمل ذلك عبر اصابعك بحيث تضعها على الشاشه وتحريكها لاعلى اذا كنت ترغب في زياده سرعه عرض الفيديو او التحريك لاسفل اذا كنت ترغب في تبطيئ سرعه عرض الفيديو.


تاخير الفيدو او تقديمه بحركه اصبع 

من خلال هذه الميزة يمكنك ان تقدم الفيديو الى الامام او ارجاعه الى الخلف عبر لمسه واحده باصبعك ويمكن ان تقوم بهذه العمليه بشكل دقيق حتى ولو بالثواني .


امكانيه تحميل ملفات خاصه بالترجمه 

يتميز برنامج  MX player  بامكانيه تحميل ملفات بحيث تعمل هذه الملفات على عمليه الترجمه وذلك عبر نصوص تضهر اسفل الشاهه حيث يمكنك التحكم في هذه النصوص وطريقه عرضها على الشاشه حسب رغبتك.


التحكم في الضوء 

من خلال هذه الميزة  يمكنك ان تتحكم في السطوع او ضوء الشاشه اثناء عرض الفيديو فقط وليس كامل الشاشه ,وهذه يعتبر من الاشياء الجميله فبهذا ستتمكن من المحافضه على العين لانها تتاثر بالاضاءه القويه.


التحكم  في الصوت 

عبر حركه بسيطه في الشاشه سوف يكون بامكانك التحكم  في حجم الصوت بكل سهوله دون الحاجه الى الضغط على الازرار ,وحتى تتمكن من رفع الصوت او خفضه قم بتحريك اصبعك الى اعلى ليرتفع الصوت او الى اسفل حتى ينخفض الصوت.


بعض المميزات الاضافيه الموجوده على تطبيق MX player ام ماكس بلاير اخر اصدار 2023

1- يمكنك ان تقوم بقفل الشاشه اثناء مشاهده الفيديو .

2- عرض جميع لفيديوهات بشكل منتضم وبرجع ذلك الى موقعها في الذاكره.

3- اذا قمت بالخروج من التطبيق بشكل مفاجئ فانه يمكنك الرجوع لتكمله الفيديو من حيث كنت .

4- يمكن ان تقوم بتكبير  الشاشه اة تصغيرها اثناء عرض الفيديو.

5- يدعم MX player  جميع انضمه الهواتف.

6-مشاهده جميع الفيديوهات بدقه وجوده عاليه كما يدعم جوده HD.

7- يوفر MX player  العديد من الثيمات ويمكنك اختيار العديد منها ومن اهما الوضع الليلي.


تحميل التطبيق للاندرويد 

اضغط هنا 

تحميل التطبيق  للايفون 

اضغط هنا