طريقه مضمونه وجديده لفك الحضر عن اي رقم واتساب محضور 2023

قد يحدث للكثير من الاشخاص ان يتم تقييد او حضر رقمه من استخدام واتساب ,لكن السبب يختلف من شخص لاخر فمنهم من يحضره حضرا مؤقت وبهذا فانني ساشرح في هذا المقال كيفيه فك الحضر عن اي رقم واتساب اذا تم  حضره بشكل مؤقت اما الحضر الدائم فانه لاتوجد  اي طريقه لفك الحضر حتى يتم  فكه بشكل تلقائي من قبل شركه واتساب ويرجع لك الى الاسباب الذي ادت الى حضرك ,وعليك اخي القارئ الانتباة لى الخطوات جيدا حتى تستطيع استرجاع حسابك مره اخرى .


ابرز اسباب حضر حسابك من واتساب 

- قيامك بانتهاك احد قوانين سياسه واتساب او معارضتها بشكل مخالف للسياسه الخاصه بها .

- ارسال صور او فيديوهات سيئه او غير اخلاقيه ونشرها في المجموعات بشكل كبير ,وبهذا فقد يتم التبليغ من قبل احد المشماركين في المجموعه ثم بعد ذلك يتم حضر رقم هاتفك .

- ارسال ونشر الكثير  من الرسائل الى ارقام غير مسجله في هاتفك وليست موجوده في جهات الاتصال الخاصه بك ,وبهذا فانك تعديد سياسه الخصوصيه للواتساب وتعتبر هذه الرسائل من الرسائل المزعجه ,وبهذا يتم حضرك .

- استخدام برامج تعمل على ارسال الراسائل بشكل تلقائي ,وهذا ليس مقبول لشركه واتساب .

- عند ارسالك لبعض العبارات الذي تحث على التمييز او الكراهيه لاشخاص اخرين .

- استعمال بعض النسخ المعدله الغير امنه ,لكن هناك نسخ واتساب امنه مثل واتساب بلال و واتساب عمر وجميع نسخ واتساب الاسطوره .

- استخدام حسابك في واتساب من اجل الترويج للاعلانات وهذا ايضا يعد مخالفا لسياسه واتساب .

- في بعض الاحيان  يتم حضر رقمك عن طريق الخطتء من قبل شركه واتساب .

لكن اكثر الاسباب الذي قد تؤدي الى حضر حسابك من واتساب هي التبليغ عن رقمك من قبل اشخاص اخرين ,فعند حصول حسابك على عده بلوكات من قبل حسابات اخرى وايضا عده بلاغات ,فان الشركه تعتبر رقمك رقم غير مرغوب به وبهذا فانها ستقوم بحضرك لمده قد تكون طويله ويرجع ذلك الى نوع وعدد التبليغات عن رقمك .


 الطريقه الصحيحه لفك الحضر عن اي رقم محضورر من قبل واتساب 

1- اولا قم بتثبيت نسخه واتساب ويفضا ان تكون النسخه الرسميه او احد النسخ الامنه مثل واتساب بلال وقم بادخال رقمك بشكل طبيعي ثم اضغط على ثم الضغط على التالي كما هو مبين في الصورة  

                                                       




2- سوف تضهر لك رساله من قبل شركه واتساب تبين لك ان رقمك محضور كما هو مبين في الصورة ,وهنا يجب عليك ان تقوم بالضغط على فريق الدعم 

                                               


 

3- سوف تضهر لك الصورة الموضحه اسفل وهنا عليك ان تقوم بشرح مشكلتك بشكل مفصل ,وهذا يعتبر شيئ مهم بالنسبه لفك الحضر وسوف اوضح في صوره اخرى مثال لرساله لطلب فك الحضر ,ولكن يشترط ان تمتلك بريد الكتروني في هلاتفك حتى يتم الارساله منه وكذلك استقبال الرد من قبل شركه واتساب . 

                              



4- بعد ذلك ستقوم الشركه بارسال رساله من اجل اعلامك ان طلبك تحت المراجعه وان عليك الانتضار حتى النضر في مشكلتك .

5- سوف يتم ابلاغك بعد فترة قد تصل الى يوم او يومين كحد اقصى وهي  كما الصورة تحت 

                   


وبهذا فانه قد تم فك الحضر عن حسابك في واتساب ,ويمكنك ان تقوم باستخدامه من تلك اللحضه .

او قد تاتيك هذه الراساله




وبهذا لن تتمكن من فتح الحضر حتى يتم فك الحضر من قبل شركه واتساب 


ملاحضه مهمه 


لا يوجد   اي تطبيقات او برامج  تعمل على فتح الحضرفهي مجرد عامل مساعد في التواصل مع فريق دعم واتساب ,وان الطريقه الةحيده هي مراسله فريق دعم واتساب وشرح المشكله بشكل مفصل حتى يتم فتح الحضر عن رقمك