افضل تطبيق لمشاركه الملفات تطبيق شيرات Shareit2023 اخر اصدار للاندرويد

تطبيق شيرات
شيرات


تنزيل تطبيق شيرات Shareit للاندرويد 


يعتبر احد اروع وافضل التطبيقات الذي من خلالها ستتمكن من مشاركه ملفاتك  سواء كانت صور او فيديوهات او تطبيقات او غيرها من الملفات , يقوم التطبيق بارسال واستقبال الملفات بسرعه عاليه حيث يتم ارسال ملفات تصل الى اكبر من جيجا في وقت قياسي قد لا يتعدى الدقيقه الواحده,وهذا سيغنيك عن الارسال والاستقبال بالطرق الاعتياديه مثل البلوتوث .


ابرز الفوائد الخاصه بتطبيق شيرات Shareit للاندرويد 


1- سوف تتمكم من القايم بعمليه تبادل الملفات المتنوعه ,حيث يسمح لك التطبيق بالاستفاده من خدماته بشكل غير محدود في النفس الوقت ,وهذا سيجعلك تممكن من القيام باكثر من عمليه في وقت واحد دون حدوث اي مشكله او تاخير في زمن الارسال.

2- عند استخدامك لهذا التطبيق الرائع ستتمكن من عمليه تبادل الملفات بين هاتفك وجهازك المكتبي بكل سهوله ,وذلك عبر القيام بتفعيل شبكه الانترنت اللاسلكيه الموجوده على هتفك والكمبيوتر ,وتعتبر هذه الخدمه احد اروع الخدمات الذي يقدمه تطبيق شيرات Shareit .

3- مساعدتك في عمليه تحديث التطبيقات وكذلك الالعاب عند الحاجه الى تحديثها بشكل تلقائي ,وبهذه المميزة سيكون بقدورك تحديث التطبيقات والالعاب المتنوعه في الهاتف الخاص بك بكل سهوله ودون الحاجه الى مراجعه تطبيقاتك لمعرفه من يحتاج منها الى تحديث .

4- خدمه مشاركه الويب ,ستتكن من خلال هذه الاداة ان تقوم بمشاركه ملفاتك ايا كانت عبر الويب سواء الارسال او الاستقبال بشكل امن وسريع ودون حصول اي مشكله .

5- عمليه تنضيف ملفاتك,سيقوم التطبيق بعرض الملفات القديمه والذي لم تعد تستخدمها والتي تاخذ الكثير من المساحه الخاصه بهاتفك دون الحاجه اليها ,كما ان التطبيق سيقوم بازاله جميع النفايات التي قد تضر بهاتفك او قد تؤثر عليه مع مررو الزمن, وبهذا فان هاتفك سيعمل بشكل امن وسريع .

6- خاصيه قفل التطبيقات ,كما تعرف فان ابكثير منا لديه الكثير من الخصوصيات والذي لا تحب ان يطلع عليها احد ,لكنك ستتمكن من عمليه اغلاق بعض التطبيقات الخاصه وبهذا ستتمكن من حفظ خصائصك دون ان يطلع عليها اي شخص اخر كما ستمكم من حفظ المعلومات التي قد تكون مهمه بالنسبه اليك ولا تريد ان يتعرف عليها اي شخص اخر ,كل هذا ستتمكن من عمله عبر تطبيق شيرات Shareit عير  خاصيه اقفال التطبيقات .

7- المزيد من الالعاب, سيقوم التطبيق بعرض بعض الالعاب الموجوده على الموقع الخاص به ,حيث يقوم الوقع بعرض افضل الالعاب والاكثر استخداما ,ولن يكون هناك اي داعي لتبح عن الالعاب الجديده او المميزة فمن خلال الموقع سيكون بمقدورك الحصول على افضل الالعاب .


بعض المشاكل الذي ستجدها في تطبيق شيرات Shareit اخر اصدار 


صحيح ان التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات الذي تعمل في هذا المجال لكن في المقابل فانه يمتلك بعض العيوب والذي سنتطرق اليها في هذا المقال وهي كالاتي :

1- اعداد شبكه الواي فاي ,قد تواجه هذه المشكله في الغالب عند الارسال من الهاتف الى ابكمبيوتر, ويجب عليك ان تاكد من انه قد تمت عمليه التسجيل في شبكه الانترنت حتى يتمكن من القيام بالارسال ةالاستقبال بشكل صحيح.

2- المكان الذي تحفظ فيه الملفات التي تم استقبالها ,حيث انك ستجد بعض المشامل في هذا حيث يتمم حفضها لى ملفات خاصه توجد في القرب من الملفات الخاصه بنضام الهاتف ,لكنك بعد معرفه مكان تلك الملفات ستكون قد حليت هذه المشكله واصبح بامكانك الوصول اليها بكب سهوله .

3-  الاتصال بالجهاز المكتبي او الكمبيوتر ,حيث ستجد هناك بعض الصعوبات في هذه العمليه وهذا سيضهر لك بعض المشاكل في الاتصال السريع بين الهاتف والكمبيوتر ,ويرجع سبب ظهور هذه المشكله عدم توافق الملفات او التطبيقات المراد ارسالها بين الجهازين .

4- التحميل البطيئ لبعض الملفات , فقد  وجد الكثير من المستخدمين بعض المشاكل عند تحميل التطبيق لبعض الملفات ,لكن لا نستطيع ان نقول ان هذه مشكله كبيره فقد يكون السبب هو عدم القيام بعمليه تحديث التطبيق كل فترة ,ولهذا حتى لا تتعرض لهذه المشكله عليك القيام بتحديث التطبيق دائما. 


ابرز المميزات الذي يمتلكها تطبيق شيرات Shareit للهاتف 

السرعه العاليه 

حيث يعتر التطبيق من افضل التطبيقات من حيث السرعه في عمليه ارسال واستقبال ,فقد تجد الكثير من التطبيقات المماثله لكنك لن تجد تطبيق اخر يعمل بنفس السرعه ,فالتطبيقات الاخرى قد تحتااج الى وقت طويل من اجل القيان بعمليه ارسال الملفات الذي يصل حجمها الى اكثر من جيجا .

توفر اللغه العربيه 

والذي تعتبر من المميزات المهمه بالنسبه لنا فمن خلال هذه الميزة سنتمكن من استخدام التطبيق بكل سهوله دون الحاجه الى عمليه ترجمه او غيرها ,حيث يتيح لك النطبيق من استخدام اللغه العربيه او غيرها عبر الاعدادات الخاصه به .

ارسال واستقبال الملفات مع الايفون 

تعتبر مشكله مشاركه الملفان من انضمه الاندرويد الى الايفون من اكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين ولكنك بعد الان ستتمكن من نقل الملفات دون اي مشاكل .

رابط التحميل للاندرويد 

اضغط  هنا